-

رياضة

تاريخ النشر - 06-12-2020 11:12 AM     عدد المشاهدات 286    | عدد التعليقات 0

مارسيليا يحقق رقما أوروبيا مثيرا

الهاشمية نيوز - ذكرت شبكة "أوبتا" المختصة في تقديم الأرقام والإحصاءات الرياضية أن نادي أولمبيك مارسيليا استطاع أن يحقق أفضل سلسلة من النتائج الإيجابية خارج أرضه، بعد أن حقق 11 فوزًا وثلاثة تعادلات في آخر 14 مباراة خاضها ضمن منافسات الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وأوضحت "أوبتا" أن هذه النتائج وضعت الفريق الفرنسي في صدارة الفرق الأفضل تحقيقًا للنتائج الإيجابية على صعيد الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، كما يعد ذلك أفضل إنجاز لمارسيليا منذ الفترة من كانون الثاني/ يناير 2008 إلى ذات الشهر من عام 2009.

ويشار إلى أن أولمبيك مارسيليا يحقق نتائج مميزة على صعيد منافسات الدوري الفرنسي، حيث يحتل مركز الوصافة برصيد 24 نقطة حصدها من سبعة انتصارات وثلاثة تعادلات وخسارة واحدة. ويبتعد عن المتصدر باريس سان جيرمان بفارق نقطة واحدة فقط، وعلى العكس من ذلك لم يكن ظهور النادي الفرنسي موفقا في دوري أبطال أوروبا الذي عاد للمشاركة فيه هذا الموسم، إذ حصد سلسلة من 13 هزيمة منها 4 في النسخة الحالية قبل أن يهزم أولمبياكوس 2-1 يوم الثلاثاء الماضي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :