-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 04-12-2020 11:11 AM     عدد المشاهدات 440    | عدد التعليقات 0

خطة لانتاج الطاقة الكهربائية بمكب النفايات في مادبا

الهاشمية نيوز - أعلن رئيس مجلس الخدمات المشتركة في مأدبا المهندس محمد درويش المهيرات عن خطة لتطوير مكب نفايات مأدبا مطلع العام المقبل بما يحافظ على البيئة، وبما يمكن من الاستفادة منه بإنتاج الطاقة الكهربائية مستقبلاً.

وقال المهيرات إن الخطة تتضمن إنشاء محطة تحويلية للنفايات الصلبة ما يسهم بتشغيل العشرات من أبناء المجتمع المحلي للعمل في المحطة وكذلك إنشاء مكابس للنفايات الصلبة التي سيتم معالجتها فنياً ومن ثم نقلها في آليات إلى مكب الأكيدر، وزراعة الأشجار حول المكب، مبيناً أن مساحة المكب 235 دونماً ويرده من النفايات 300 طن يومياً.

وأضاف أنه تجري حالياً هيكلة لمجلس الخدمات لتحديد وتصنيف وتوزيع المهام بين الموظفين لتعزيز التكاملية في العمل ومعالجة التداخل والازدواجية في تنفيذ المهام، موضحاً أن الغاية من الهيكلة هو التنظيم وتوضيح المسميات الوظيفية ومواقعها وتحديد مهامها ومسؤولياتها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :