-

مانشيت

تاريخ النشر - 02-12-2020 06:36 PM     عدد المشاهدات 95    | عدد التعليقات 0

معالم حضارية في الأردن تتزين بأعلام الإمارات

الهاشمية - يحتفل الإماراتيين في الثاني من كانون الأول من كل عام باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة الذي أقيم في عام 1971، عندما أصبحت الإمارات السبع ،(أبو ظبي ودبي والشارقة وعجمان والفجيرة وأم القيوين ورأس الخيمة) تحت حكم الشيخ زايد آل نهيان "رحمه الله" وعاصمتها أبوظبي.
وتشارك المملكة الأردنية الهاشمية دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة إحتفالاتها وأفراحها في هذه المناسبة الكبيرة، حيث يرتبط البلدين بقواسم وعلاقات أخوية عميقة تتجذر بتاريخ طويل من العمل والتعاون المشترك في ظل قيادة البلدين وتمتينها في مصلحة الأمة العربية والشعبين المحبين للسلام والمستقبل .
وتوشحت معالم حضارية في العاصمة الأردنية عمان اليوم بصور قادة البلدين وأعلام دولة الإمارات الشقيقة، تعبيرا عن روح المحبة والمشاركة بمناسبة اليوم الوطني الـ 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :