-

رياضة

تاريخ النشر - 26-11-2020 10:28 AM     عدد المشاهدات 294    | عدد التعليقات 0

شباب العقبة يقابل الجزيرة وسحاب يستقبل الصريح

الهاشمية نيوز - تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الـ(14) لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم، وذلك بإقامة مباراتين الأولى وتبدأ عند الساعة الرابعة عصرا وتجمع شباب العقبة والجزيرة على ستاد الأمير محمد بالزرقاء، أما ثاني المباريات فتجمع سحاب والصريح وتبدأ عند الساعة 6.30 مساء على ستاد الملك عبدالله.
وتتواصل يوم غد منافسات البطولة بلقاء يجمع الرمثا والسلط في الرابعة عصرا على ستاد الحسن بإربد، يليه في السادسة والنصف مساء لقاء شباب الأردن والأهلي، والذي سيحتضن مجرياته ستاد الملك عبدالله.
وتختتم مباريات هذا الأسبوع يوم بعد غد السبت بمواجهة الأول تجمع الوحدات ومعان في الرابعة عصرا على ستاد عمان الدولي، وفي السادسة والنصف وعلى ستاد الحسن يلتقي الحسين إربد مع الفيصلي.

شباب العقبة والجزيرة
ستاد الأمير محمد، س 4
يسعى فريقا شباب العقبة والجزيرة لتحقيق كامل المحصلة النقطية، حيث أن العقبة يسعى للابتعاد عن المركز قبل الأخير على سلم الترتيب، فهو يجمع حاليا (12) نقطة، في الوقت الذي يسعى فيه الجزيرة لمواصلة مطاردة المتصدر الوحدات، كونه يحتل حاليا المركز الثاني برصيد (25) نقطة.
الجزيرة كان قد فاز على شباب العقبة ذهابا بنتيجة (3-1)، لكن ذلك لن يؤثر شيئا على هوية الفائز بنتيجة مباراة اليوم، حيث أن كل مباراة تأتي بمعطيات وحظوظ مختلفة، فالفريقين يمتلكان عناصرا مميزة في كافة خطوط اللعب، ومن فإن التكهن بهوية الفائز يبقى أمرا يحكمه أفضلية أداء أحدهما عن الآخر.
سحاب والصريح
ستاد الملك عبدالله، س 6.30
مواجهة الذهاب بين الفريقين جاءت لمصلحة الصريح بهدف نظيف، في مباراة شهدت تنافسا قويا بينهما، حيث لم تحسم نتيجتها وقتها إلا في الوقت بدل الضائع وتحديدا عند الدقيقة (94).
سحاب يدخل هذا اللقاء وفي جعبته (13) نقطة وضعته في المركز العاشر على سلم الترتيب، في الوقت الذي يحتل فيه الصريح المركز التاسع برصيد (14) نقطة.
ومن خلال هذه الحسبة الرقمية في نقاط كلا الفريقين نقول أنهما يمتلكان ذات الحظوظ للظفر بنقاط المباراة، لذا فإن الحسم سيكون بيد الفريق القادر على ترجمة أفضليته على مجريات المباراة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :