-

عربي دولي

تاريخ النشر - 25-11-2020 08:27 PM     عدد المشاهدات 262    | عدد التعليقات 0

إيفانكا وكوشنر يفكران في الرحيل لفلوريدا

الهاشمية نيوز - ذكر موقع Salon الأمريكى في تقرير له نشره يوم الأبعاء، 25 نوفمبر/تشرين الثاني 2020، أن إيفانكا ترامب وجاريد كوشنر يفكران في الانتقال إلى مكان آخر غير نيويورك، عندما تنتهي ولاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في يناير/كانون الثاني 2021؛ بسبب تأثر سمعتهما سلباً بعد أن شغلا مناصب استشارية في البيت الأبيض خلال الفترة الماضية.
كما جاء في تقرير لصحيفة The New York Times أن مسؤولي المدينة في بيدمينستر بولاية نيوجيرسي لديهم خطط لمستقبل محتمل من أجل عائلة ترامب، أو على الأقل لديهم بعض المخططات.

خطط لحياة كوشنر: حيث ستكون هناك إضافة كبيرة إلى البيت الريفي الخاص بإيفانكا ترامب وجاريد كوشنر في أراضي نادي ترامب الوطني للغولف، وأربعة ملاعب جديدة للعبة بيكلبول، ومهبط مروحيات جرى نقله، ومجمع سبا ويوجا. وبينما تنتظر مانهاتن إعلان عودة آل ترامب، تبدو الابنة الأولى وزوجها يتأهبان لتنفيذ تحضيرات في مكان آخر: سواء كان ملاذاً في ولاية نيوجيرسي خلف بوابات ذات حراسة، أو ربما في فلوريدا حيث يجدد الرئيس ترامب عقارات منتجع مارالاغو، لكن نيويورك تبدو الآن غير مضيافة وليست ضمن خططهم على حد قول التقرير.
فيما يفسر مقدم البرامج التلفزيونية دوني ديوتش سبب عدم الترحيب بالزوجين في مانهاتن، فيقول: "بطريقة غريبة، سوف يواجهان أوقاتاً صعبة، بل أصعب من ترامب نفسه. إذ إنه جدير بالازدراء لكنه مثير للاهتمام. أما هذان الاثنان فإنهما تابعان تعيسان كانا يجاريانه".

العودة لنيويورك: من جانبه نشر الصحفي الأمريكي ومؤلف كتاب Trump: The Art of the Deal، توني شوارتز، تغريدة، تعليقاً على هذا التقرير قال فيها: "ملحوظة إلى دونالد وإيفانكا وجاريد، رجاء لا تعودوا إلى مدينة نيويورك مرة أخرى أبداً".
فيما شارك الصحفي الاستقصائي لدى صحيفة The New York Times، كليفورد ليفي، التقرير وعلق عليه قائلاً: "سبق صحفي: جاريد وإيفانكا يرفضان مدينة نيويورك ويتمددان في نيوجيرسي. بيتهما الريفي سيكون على أراضي نادي ترامب الوطني للغولف وسوف يضم مهبط مروحيات ومجمع سبا ويوجا".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :