-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 25-11-2020 02:35 PM     عدد المشاهدات 186    | عدد التعليقات 0

توضيح مهم لطلبة التوجيهي المصابين بكورونا في الدورة التكميلية

الهاشمية نيوز - قال الناطق الإعلامي بإسم وزارة التربية والتعليم عبدالغفور القرعان إن البروتكول الصحي المعتمد والمتعلق للامتحان التكميلي للثانوية العامة لا يسمح للطالب المصاب بتقدم الامتحان، خلال فترة 13 يوما من إصابته بالفيروس.
وأضاف أنه في حال ثبوت اصابة الطالب، لا يحق له تقديم الامتحان في حال كانت اصابته نشطة خلال 13 يوما،موضحاً أن من تمر على اصابته مدة 13 يوما يحق له تقديم الامتحان،كما سيمنع من تقديم المواد التي تصادف مواعيدها خلال الايام الـ 13 من تاريخ إصابته.
وفي ذات السياق أقرت وزارة الصحة، الأربعاء، بروتكولا صحيا جديدا لاداء امتحان الثانوية العامة " التوجيهي"، للدورة التكميلية المقبلة.
ويتضمن البروتكول تعقيم قاعات الامتحان قبل البدء، وبعد انتهاء مدة الامتحان ومغادرة الطلبة، ويشدد البروتكول الصحي على ضرورة ارتداء الكمامة خلال الامتحان وطوال فترة تواجد الطلبة في حرم القاعات.
وأشار القرعان إلى أن وزارة التربية والتعليم ستوفرالكمامات والمعقمات للطلبة.
يشار إلى أن امتحانات الدورة التكميلية للتوجيهي تبدأ يوم 31 كانون الأول المقبل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :