-

المجتمع والناس

تاريخ النشر - 22-11-2020 01:52 AM     عدد المشاهدات 523    | عدد التعليقات 0

شاهد بالفيديو والصور: كيف تغلبت مؤسسة أردنية على فايرس كورونا

الهاشمية - على خلاف الكثير من الشركات والمؤسسات من قطاعات اقتصادية مختلفة تأثرت سلبا من ازمة الكورونا وتبعاتها في جميع ارجاء العالم، الا ان شركة ” لين وعمر الزيود مؤسسة الياسمين #JTC ” – الشركة المتخصصة في عقد المعارض والمؤتمرات – نجحت في عقد مؤتمرها الوطني الثاني و الخاص بالغذاء والدواء في فندق سانت ريجيس عمان ، تحت عنوان: الغذاء والدواء في ظل جائحة كورونا ، بهدف تنسيق الجهود المشتركة بين القطاعين العام والخاص للحفاظ على ديمومة الأمن الدوائي والغذائي اثناء الجائحة. تحت رعاية وزير الصحة د. نذير عبيدات
وافتتح فعاليات المؤتمر نيابة عن وزير الصحة المدير العام للمؤسسة العامة للغذاء والدواء د. نزار مهيدات.
وبحسب بيان صحافي اليوم السبت عن مؤسسة الياسمين للتدريب التي نظمت المؤتمر، تناولت الفعاليات محاور الرقابة على سلامة الدواء، والتحليلات العالمية للأمن الغذائي في طل جائحة كورونا، وأثر المستلزمات الطبية على الصحة والبيئة في ظل جائحة كورونا، والبنية التحتية للجودة وسلامة الغذاء في ظل الجائحة، ودور حماية المستهلك.
وحضر المؤتمر عدد من المتخصصين في مجال الأغذية والادوية.



بدورها قدمت مؤسسة الياسمين شكرها وتقديرها للاجهزة الامنية واصحاب المعالي والعطوفة والسعادة والشركات على جهودهم في إنجاح فعاليات المؤتمر .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :