-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-11-2020 09:07 PM     عدد المشاهدات 87    | عدد التعليقات 0

توضيح من أمانة عمان حول التعميم المتعلق بالحظر

الهاشمية - قال الناطق باسم أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة إن التعميم المتداول على موظفي وعمال الأمانة والشركات الخاصة العاملة معها يشمل المدرجة أسماؤهم في كشوفات الاستثناء من الحظر الشامل ليوم (الجمعة فقط) وليس لحظر شامل طويل الأمد.

وأشار الرحامنة إلى أن الكتاب عمم بضرورة حمل موظفي وعمال الأمانة والشركات الخاصة العاملة لبطاقاتهم الشخصية أو تصاريح عملهم أو جوازات سفرهم لغير الأردنيين بالإضافة إلى البطاقة التعريفية الصادرة من أمانة عمان الكبرى والشركات العاملة معها.

ونفى الرحامنة إدراج الأمانة لكافة موظفيها والعاملين فيها بكشوفات الاستثناء من الحظر الشامل ليوم الجمعة فقط، منوها بأن إعداد كشوفات الأسماء يتم من قبل الأمانة للموظفين والعاملين فيها إضافة إلى موظفي وعاملي الشركات العاملة مع الأمانة الذين تستوجب طبيعة عملهم العمل خلال فترة الحظر الشامل يوم الجمعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :