-

الوفيات

تاريخ النشر - 21-11-2020 07:30 PM     عدد المشاهدات 68    | عدد التعليقات 0

الزميل عوض الصقر في ذمة الله

الهاشمية - نعى وزير الدولة لشؤون الإعلام علي العايد، الزميل الصحفي عوض سعود الصقر، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى مساء اليوم السبت، بعد مسيرة مهنية حافلة في وكالة الأنباء الأردنية (بترا).
واستذكر العايد مسيرة الفقيد وإسهاماته وجهوده، خلال سنوات طويلة حافلة بالعمل الصحفي، مشيداً بالجهود التي بذلها الفقيد وإسهاماته أثناء عمله، في وكالة الأنباء الأردنيّة ووسائل الإعلام المحليّة والعربية.
وأعرب العايد عن تعازيه الحارة ومواساته لعائلة الفقيد والأسرة الصحفية الأردنية، سائلاً المولى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويدخله فسيح جنانه.
كما نعى مدير عام وكالة الأنباء الأردنية (بترا)، فايق حجازين، وأسرة الوكالة، المرحوم عوض الصقر، صاحب السجل الحافل بالبذل والعطاء والخدمات الجليلة لوطنه وقيادته.
وعبر حجازين عن صادق التعزية والمواساة لأسرة المرحوم وذويه، داعياً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويدخل فسيح جناته. -(بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :