-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 21-11-2020 04:40 PM     عدد المشاهدات 61    | عدد التعليقات 0

تعليق دوام إدارة فرع ضمان السلط حتى مساء الاثنين المقبل

الهاشمية - أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي عن تعليقها للدوام في إدارة فرع ضمان السلط ليومي الاحد والاثنين لتعقيم مبنى الفرع بعد ثبوت إصابة عدد من موظفيه بفيروس كورونا ومراعاةً للسلامة العامة وحفاظاً على سلامة وصحة المراجعين.
وأفادت المؤسسة في بيان صحافي، اليوم السبت، بأن معظم خدماتها متاحة إلكترونيا للمنشآت والأفراد، أما فيما يخص الخدمات غير المتاحة إلكترونياً فبإمكانهم تقديمها أو الاستفسار عنها على مدار الساعة خلال أيام الاسبوع من خلال الاتصال بمركز الاتصال الموحد على الرقم 117117.
ودعت المؤسسة مراجعي الفرع لتأجيل مواعيد مراجعتهم حتى صباح يوم الثلاثاء المقبل بعد الانتهاء من عملية تعقيم الفرع بشكل كامل وفتح أبوابه أمام المراجعين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :