-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 20-11-2020 03:33 PM     عدد المشاهدات 94    | عدد التعليقات 0

الأمن يواصل تنفيذ خطة فرض الحظر الشامل

الهاشمية - واصلت مديرية الأمن العام تنفيذ خطتها الأمنية الخاصة لمراقبة الالتزام بفرض الحظر الشامل ليوم الجمعة من كل أسبوع، من خلال تعزيز الانتشار الامني في كافة محافظات المملكة، وذلك ضمن الجهود التي تبذلها في مواجهة جائحة كورونا.
كما تابعت مديرية الأمن العام مدى التزام المصلين بتعليمات الصحة والسلامة العامة التي أعلنت عنها وزارة الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية خلال الساعة المسموح بها للمصلين بتأدية صلاة الجمعة في المساجد.
وتُهيب مديرية الأمن العام بالجميع الالتزام وعدم الخروج من المنازل خلال ساعات الحظر الشامل تحت أي ظرف كان وفي حال الضرورة الاتصال على رقم الطوارئ الموحد (911)، وتحت طائلة المساءلة القانونية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :