-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 20-11-2020 10:08 AM     عدد المشاهدات 424    | عدد التعليقات 0

زوجان يحتالان على مطاعم وفنادق في بريطانيا بحيلة ذكية

الهاشمية نيوز - تلاحق الشرطة البريطانية زوجين أقدما على الاحتيال على عشرات الحانات والمطاعم في بريطانيا على مدى ١٠ أشهر.

وبحسب الديلي ميل يدخل الزوجان ويأكلان دون دفع ثمن وجبات الطعام. إذ يدعيا أن بطاقتهما تم رفضها تاركين عنوانًا ورقم هاتف مزيفين قبل أن يختفيا في الليل، وعندما يتصل أصحاب الفنادق يصدمون بالواقع.

وأوضح التقرير، أن الزوج يزعم بأن بطاقتهما تم رفضها خلال دفع الفاتورة، ثم يتركون رقما وهميا وعنوان مزيف قبل أن يختفوا عن الأنظار وذلك عقب طلبهم زجاجات النبيذ الفاخرة والمشروبات الروحية مع الطعام، كما تمكنوا في إحدى المرات من الاحتيال بعدم الدفع بعد قضاء أسبوع بأحد الفنادق الفاخرة، بينما سجلت كاميرا المراقبة فيديوهات وصورا لها في العديد من الحانات والفنادق والمطاعم الفاخرة.

وأشار التقرير، أن الزوجين كانا يستمتعان بزجاجات الشراب الفخمة من النبيذ والمشروبات الروحية الراقية، وكانا قد لاذوا بالفرار بعد أسبوع من بقائهم في الفندق.

كان المحتالون يأكلون في الخارج بمطاعم وفنادق فاخرة بمدينتي إيست أنجليا وإسيكس كل يوم، وتحقق شرطة نورفولك وسوفولك بالمملكة المتحدة في 5 حوادث مرتبطة تم إبلاغهم بها، لكن الضحايا واثقون من وجود المزيد من الحالات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :