-

فن

تاريخ النشر - 20-11-2020 10:02 AM     عدد المشاهدات 44    | عدد التعليقات 0

الأردنية ميس حمدان تعلن تعافيها من كورونا

الهاشمية - نشرت الفنانة ميس حمدان مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”. كشفت من خلاله شفاءها من فيروس كورونا، ووجّهت رسالة خاصة لجمهورها. وتحدثت في الفيديو عن إصابتها بهذا الفيروس، موضحةً أنها أعلنت عن الأمر بعد فترة من إصابتها بالفيروس.

ودافعت ميس عن مهرجان الجونة بعدما قيل إنه كان سبباً في إصابتها، وإصابة عدد من النجوم الذين حضروا المهرجان. مؤكدة أن منظّميه كانوا حرصين على اتباع كل الإجراءات الاحترازية، وأن البعض وهي منهم قد يكونون استهتروا.

وعن فترة كورونا، قالت إنها شخصية رياضية وغير مدخّنة، وهذا ساعدها كثيراً، موضحةً أن الأعراض كانت صداعاً قوياً شعرت به وهي في الجونة. لذا تشك في أنها قد تكون أُصيبت قبل ذهابها إلى هناك، مشيرةً إلى أنها بعد ذلك أحسّت بالألم في كل جسمها. وبدأت درجة حرارتها ترتفع، ثم فقدت حاستَي الشم والذوق ليومين.

وأكدت ميس أن مشكلة كورونا ليست في الأعراض الجسدية، بل في الأعراض النفسية التي تؤثر في الشخص المصاب. لأنه يجلس بمفرده خلال فترة العزل وتأتيه أفكار سيئة.

وشكرت ميس كل شخص وجّه إليها رسالة أو سأل عنها، لأنها شعرت أن هناك أشخاصاً يحبّونها في هذه الحياة ويخافون عليها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :