-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 20-11-2020 09:46 AM     عدد المشاهدات 402    | عدد التعليقات 0

الرجوب سأل وعبيدات أجاب .. والبروتوكول العلاجي يكشف الحقيقة

الهاشمية - كشف البروتوكول العلاجي الجديد المتبع في مستشفى الجامعة الاردنية لعلاج الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد، انه يسمح لمصابي كورونا باخذ بيبي اسبرين ما لم يكن هنالك مانع طبي.
ويقول رئيس لجنة الصحة في المركز الوطني لحقوق الإنسان الدكتور إبراهيم البدور، ان بيبي اسبرين يستخدم في علاج المصابين بفيروس كورونا في الحالات الصغيرة والمتوسطة، مشيرا الى ان البروتوكول العلاجي لمستشفى الجامعة الاردنية يعتمد البيبي اسبرين في علاج المصابين بالكورونا.
من جهته، قال رئيس قسم الأمراض الصدرية والعناية الحثيثة في مركز الحسين للسرطان الدكتور فراس الهواري، ان المصابين بفيروس كورونا يخضعون لحجر منزلي يستخدمون بيبي اسبرين، مشيرا الى انه يتم صرفه للحالات المصابة بالفيروس بدرجة خفيفة ومتوسطة.
ومن يقرأ البروتوكول على موقع المسشتفى يستذكر سؤال الاعلامي عامر الرجوب لوزير الصحة الدكتور نذير عبيدات عن فائدة استخدام مرضى السكري لدواء "بيبي اسبرين 81" لكبار السن، ليرد عليه الوزير عبيدات "انت شو دخلك".
ورد الزميل الرجوب على الوزير عبيدات قائلاً : نصف الأردن تعاني من السكري والضغط ونريد نصحهم بأدوية لتساعدهم.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :