-

فن

تاريخ النشر - 19-11-2020 11:00 AM     عدد المشاهدات 107    | عدد التعليقات 0

مرايا يعود في 2021

الهاشمية - يستعد الممثل السوري ​ياسر العظمة للظهور مجددا بعد غياب طويل، اذ افادت احدى المواقع الفنية ان الفنان العظمة قد​ وقع عقداً مع إحدى شركات الإنتاج لإنجاز الجزء الأخير من سلسلة "مرايا" لتكون ضمن العروض الرمضانية لعام 2021.

وسيكون التصوير ما بين دمشق وأبو ظبي، بشرط أن تكون المطارات قد عادت إلى العمل بعد أن توقفت مجدداً بسبب الموجة الثانية لوباء كورونا، ويرجح أن الممثل عابد فهد سيكون أول المتواجدين في العمل، إلى جانب نخبة من نجوم الدراما السورية مثل صفاء سلطان ووفاء موصللي وسلمى المصري، وقيس الشيخ نجيب، ووائل شرف وآخرون.

مرايا مسلسل سوري ناقد كوميدي متعدد الأجزاء بدأ في عام 1982 من بطولة الفنان الكبير ياسر العظمة، وعدد كبير من النجوم، ويعتبر من أشهر المسلسلات التي تحمل حكايات مختلفة تعالج قضايا المجتمع بطابع كوميدي جعله يدخل الى كل بيت عربي، وخاصة ان بطله ياسر العظمة فنان شامل ومبدع.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :