-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-11-2020 10:45 AM     عدد المشاهدات 377    | عدد التعليقات 0

مناقشة مطالب واحتياجات أبناء الطفيلة حيال تشغيل مستشفى الطفيلة المدني الجديد.

الهاشمية نيوز - عقد رؤساء فروع النقابات المهنية الأردنية في محافظة الطفيلة اجتماع في قاعة مجمع النقابات المهنية في الطفيلة جرى خلاله بحث مطالب واحتياجات المجتمع المحلي في الطفيلة حيال تشغيل مستشفى الطفيلة المدني الجديد .

وأكد رؤساء فروع مختلف النقابات المهنية بحضور الهيئة المشرفة على مجمع النقابات في الاجتماع الذي روعي فيه الشروط الصحية والتباعد الجسدي منعا لانتشار فيروس كورونا ، على الجهود الحكومية التي بذلت لإخراج هذا الصرح الطبي إلى حيز الوجود .

وأكدوا في الاجتماع على ضرورة تحقيق مطالب أبناء الطفيلة والمتضمنة ، توفير خدمات نوعية في المستشفى الجديد تضمن جودة الخدمات الصحية المقدمة على مستوى عال ، والتأكيد على أن يكون المستشفى الحكومي الجديد تحويلي يتمتع بكافة التخصاصات الطبية اي توفير جميع الإختصاصات على مدار الساعة ، واهمية التعيين لحملة التخصصات الطبية و التمريضية وأن تكون أولوية التعيين لأبناء المحافظة فضلا عن نقل أصحاب الكفاءات الطبية و الخبرات العالية إلى المستشفى .

كما أشار رئيس الهيئة المشرفة على مجمع النقابات المهنية في الطفيلة المهندس علي المصري أن الاجتماع أكد كذلك على أن تكون التجهيزات و المعدات الطبية و الأثاث وفق مواصفات عالية و تفعيل المرافق الخدمية في المستشفى من ( سكن ( ذكور ، إناث ) حضانة ....)۔ و انجاز دراسة اكتوارية للتعرف على حجم الكوادر الطبية المسجلة لدى ديوان الخدمة المدنية ووضع الهيكل التنظيمي للمستشفى لكافة كوادره .

كما جرى التأكيد على اهمية إيجاد نظام خاص للحوافز في المستشفى أسوة بمستشفيات طرفية أخرى لتحقيق مستوى عالي من الأمان الوظيفي و التاكيد على توفير مواقف كافية للمركبات حسب المعايير و المواصفات المتبعة في تصميم المستشفيات علما بان المواقف الحالية لا تتجاوز (۲۰۰) مرفق مؤكدين على مطالب أبناء الطفيلة بابتعاث أطباء من أبناء الطفيلة لحصولهم على الإختصاصات الضرورية للمستشفى.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :