-

عربي دولي

تاريخ النشر - 09-11-2020 09:55 AM     عدد المشاهدات 334    | عدد التعليقات 0

الصحة العالمية تدعو لمضاعفة الجهود للتصدي لفيروس كورونا

الهاشمية نيوز - دعا المدير العام لمنظمة الصحة العالمية الدكتور تيدروس أدهانوم غيبريسوس الدول الى مضاعفة الجهود للتصدي لتداعيات جائحة فيروس كورونا.

وأضاف غيبريسوس، في إحاطته حول أخر مستجدات كوفيد-19 عالميا بالمؤتمر الصحفي الذي عقدته المنظمة، اليوم الجمعة، عبر تقنية الاتصال المرئي، أنه بغض النظر عن مرحلة الوضع الوبائي من حيث تفشي كوفيد-19 في أي بلد، فإنه يمكن للدول أن تغير مساره من خلال استجابة حكومية كاملة، واستجابة مجتمعية كاملة. واكد المدير العام للمنظمة، أهمية المراجعة الداخلية لخطط استجابة البلدان لجائحة كوفيد-19، مشيرا الى أن هذه المراجعات الداخلية لا تساعد البلدان على تحسين وتقوية استجابتها لكوفيد-19 فحسب، بل تساهم بتحقيق الأمن الصحي على المدى الطويل.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :