-

فن

تاريخ النشر - 02-11-2020 10:23 AM     عدد المشاهدات 446    | عدد التعليقات 0

هل ستتزوج أصالة للمرة الثالثة؟

الهاشمية نيوز - أعربت الفنانة السورية أصالة عن رفضها لفكرة الزواج للمرة الثالثة بعد زيجتها الأولى من رجل الأعمال السوري أيمن الذهبي والثانية من المخرج طارق العريان.

ففي لقاء مع أحد البرامج الفنية، على هامش تواجدها في مهرجان الجونة قال أصالة : “يبدو أنني فشلت في هذا الأمر ولن أكرره وسأكتفي بأولادي وأصدقائي وعملي”. بحسب صدى البلد.

ومن ضمن النجمات اللواتي اتخذن نفس القرار، الفنانة رانيا يوسف التي قررت عدم الزواج مجددا بعد 3 تجارب زواج فاشلة، الأولى كانت من المنتج محمد مختار الذي أنجبت منه ابنتيها “نانسي” و”ياسمين”، ثم تزوجت من رجل الأعمال كريم الشبراوي، والثالثة كانت من المهندس طارق عزب.

وأيضا الفنانة شيرين رضا التي وصفت الزواج بالمنظومة الفاشلة في أحد اللقاءات التليفزيونية، مشددة على أنها لن تكرر هذه التجربة بعد زواجها من النجم عمرو دياب وإنجاب ابنتها الوحيدة نور.

واعترفت شيرين رضا بأنها لا تستطيع تحمل فكرة المشاركة مع رجل جميع جوانب الحياة، مشيرة إلى أن الاستقلالية أفضل بكثير من الزواج لأنه تسبب لها في أزمات في حياتها.

وقالت: “لا أشعر بالوحدة لأن معي أهلي وأصدقائي طوال الوقت”.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :