-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 02-11-2020 09:49 AM     عدد المشاهدات 257    | عدد التعليقات 0

أمطار رعدية اليوم والأشغال تعلن حالة الطوارئ المتوسطة

الهاشمية نيوز - تبقى المملكة اليوم تحت تأثير حالة عدم الاستقرار الجوي التي أثرت على المملكة أمس، حيث يطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة لتصل العظمى إلى 25 درجة، وتسقط زخات متفرقة من المطر على فترات في أنحاء مختلفة من المملكة قد يصحبها الرعد أحياناً، كما ويحتمل أن تكون الهطولات غزيرة أحياناً ومصحوبة بتساقط حبات البرد لفترات زمنية قصيرة وفي مناطق محدودة من المملكة، وتدريجياً خلال ساعات المساء والليل تقل كميات الغيوم وتضعف فرصة الهطولات.

وحسب دائرة الأرصاد الجوية تكون الأجواء غداً لطيفة إلى معتدلة الحرارة بوجه عام، مع وجود احتمال ضعيف لهطول أمطار خفيفة ومتفرقة على فترات في أنحاء مختلفة من المملكة.

الى ذلك اعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان حالة الطوارئ المتوسطة للتعامل مع الحالة الجوية المتوقعة خلال اليومين المقبلين.

ودعت الوزارة، المواطنين إلى أخذ الحيطة والحذر والابتعاد عن مجاري السيول والأودية، والإبلاغ عن أية حالة طارئة من خلال التواصل المباشر مع غرفة العمليات الرئيسية في الوزارة وغرف العمليات في المحافظات، أو من خلال تطبيق نظام تبليغات الأشغال على الهواتف الذكية.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :