-

فن

تاريخ النشر - 31-10-2020 12:35 PM     عدد المشاهدات 472    | عدد التعليقات 0

زين عوض تضيء ليالي مهرجان الموسيقى والأغنية الأردنية تقديماً وغناءً

الهاشمية نيوز - بالتقديم والغناء أحيت الفنانة زين عوض وجه الاردن المشرق ، مهرجان الاغنية والموسيقى الاردني ٢٠٢٠ الدي أقامته وزارة الثقافة ، وقد شاركها الفنان جهاد سركيس تقديم المهرجان الأهم للغناء في الأردن.
وفي ظل انتشار جائحة كورونا في العالم فقد حرصت إدارة المهرجان على مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي وتمت اقامة الحفل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسيتم إذاعته عبر الشاشة الوطنية التلفزيون الأردني.
وعبرت زين عن فرحتها بكمية الجهد المبذول في اقامة المهرجان الذي تم على أكمل وجه مشيدةً بذات الوقت حرص مدير المهرجان ايمن سماوي على منح الفرصة للأصوات الجميلة ابتداءً من مبادرة موهبتي من بيتي التي تم من خلالها اكتشاف العديد من المواهب الشابة في الأردن.
وأبدت عوض سعادتها بالأصوات المشاركة في المهرجان واصفةً هذه المواهب بأنها أصوات واعدة وجميلة تحتاج بعض الرعاية ليكون لها مستقبلاً رائعاً.
هذا وضمت اللجنة الخاصة بالمهرجان كل من الشاعر محمود الشلبي و الدكتور ايمن عبدالله بالإضافة إلى الفنان اسامة جبور و الإعلامية رندا عازر ، و الفنان العربي العراقي الهام المدفعي .
وبالنسبة للفنانة زين عوض فقد شاركت باللجنة الأولية لاختيار العشر متسابقين المتأهلين.
وقدمت كذلك في حفل الختام باقة من الاغاني التراثية لسمراء البادية سميرة توفيق منها (محلا الدار يومين والثالث وموال ما ريدو).
وعلى هامش المهرجان شاركت زين عوض ، بندوة صباحية للحديث عن طرق تطوير الفن والابداع لدى الجيل القادم في المركز الثقافي الملكي.
ولا تعتبر زين عوض غريبة عن المهرجان بل إنها ابنة المهرجان فقد سبق وفازت بالجائزة الاولى للمهرجان في دورته الثانية.
كما لا تعتبر تجربة التقديم الأولى بالنسبة لوجه الأردن المشرق زين عوض فقد سبق لها أن قدمت الحفل الضخم الذي أقامه الأردن بمناسبة عيد الإستقلال وتألقت عوض في تقديمه آنذاك مما شجع العديد من المتابعين بحثها على خوض تجربة تقديم البرامج خاصة أنها تمتلك جميع المقومات اللازمة للنجاح في مجال الإعلام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :