-

فن

تاريخ النشر - 30-10-2020 12:39 PM     عدد المشاهدات 402    | عدد التعليقات 0

ميريام فارس تنجب مولودها الثاني

الهاشمية نيوز - أعلنت النجمة اللبنانية ميريام فارس من خلال حسابها على مساء اليوم الاربعاء قدوم مولودها الجديد، حيث نشرت صورة وهي توثق يدها بيده وتعلق عليها:” صحيح انك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالععن قدوم مولودها الثاني مساء اليوم الأربعاء. حيث قامت بنشر صورة من خلال حسابها على إنالم ، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني”.

وقد خبّت ميريام فارس السرية أشهر حملها، ولم تعلن تكن تعلن قبل ذلك، سوى تسريب بعض المعلومات في بداية أول أكتوبر بأنها حامل في شهرها الخامس. ومن المقرر انها ستلد بداية العام المقبل 2021. لكنها ميريام فاجأت جمهورها مساء اليوم بإعلان مولودها الجديد بطفل ذكر قد أسمته “ديڤ”.

وكشفت مصادر صحفية مؤخرًا أن الفنانة ميريام بعد أن تأكدت من حملها بـ”طفل” قامت باختيار جهاز الطفل من معارض لبنان نظرا للظروف التي يمر فيها العالم لانتشار فيروس كورونا حيث لم تستطع الذهاب للخارج مثلما ثامت بتجهيز طفلها الأول “جايدن” ويذكر انها أحضرته من أوروبا.

وكان مقطع فيديو نشرته النجمة اللبنانية ميريام فارس قد أثار التساؤلات بين جمهورها فيما يتعلق بحملها. خاصة وأن شكلها في إطلالتها الاخيرة أشار إلى احتمالية الحمل مجددًا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :