-

اسرار وخفايا

تاريخ النشر - 27-10-2020 09:15 AM     عدد المشاهدات 812    | عدد التعليقات 0

هاشتاج دبر حالك يجتاح مواقع التواصل في الأردن

الهاشمية نيوز - احتل هاشتاج دبر حالك الموقع الاول على موقع التواصل الإجتماعي في الاردن وذلك بعد حديث مدير عام مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات عن ضعف المنظومة الصحية والنقص الحاد لعدد الأسرّه والكوادر الطبية في مستشفيات البشير .
وقال مدير مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات إنه كان حريصا على الانتقال للمبنى الجديد للحد من مشكلة الاكتظاظ لكن لم يتم الالتفات لطلبه من قبل الإدارة السابقة في إشارة منه إلى وزير الصحة السابق الدكتور سعد جابر.
وأكد زريقات تفانيه بإيصال ملاحظاته لوزير الصحة السابق ليرد عليه الأخير بعبارة: "دبر حالك" مثال إبقاء مرضى في البشير لعدة أيام لعدم وجود سرير في مستشفيات أخرى.
وأضاف زريقات من خلال مقابلة تلفزيونية ان وزير الصحة الأسبق الدكتور سعد جابر لم يكن يرد عليه إلا بجملة " دبر حالك " مما أثار حالة من استياء الشعب وبدأ مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي تداوله كحالة من الذعر والغضب بعد مرور ٩ أشهر على دخول كورونا للاراضي الاردنية .
وتاليا مجموعة من التغريدات منها :
" للشفافية ⁧‫#دبر_حالك‬⁩ ‏لا تكشف انحدار المنظومة الصحية ببلادي فحسب ‏وإنما تثبت انهيار منظومة الضمير عند المسؤولين! " ،" استعدادات الوزارة شهور طويلة وهو بطلع بالمؤتمرات الصحفية يحكيلنا عن خطط للاستعداد لمواجهة وباء عالمي كانت تقتصر بكلمتين فقط ⁧‫#دبر_حالك‬⁩ ، وغير هيك الاقتصاد والناس خسرت شغل تبعها والقطاعات اتضررت ، حزين عليك يا وطن " .
وقال اخرك كان مفكر انه بامكانه ادارة الموضوع بالطريقة العسكرية زي ما كان بالخدمات الطبية ولكنه فشل في ذلك.
الناس انبهرت فيه وذبحتهم العاطفة والchذب وهاي اخرتها.
وهاظ مدير المستشفى يجب مقاضاته لأنه كان يدبر حاله بما يخص ارواح الناس



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :