-

فن

تاريخ النشر - 26-10-2020 09:48 AM     عدد المشاهدات 409    | عدد التعليقات 0

ياسمين صبري: الحياة حلوة بس نفهمها

الهاشمية نيوز - نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة لها خلال لقائها التليفزيوني مع قناة On، عقب مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي الدولي.

ونشرت ياسمين الصورة، عبر حسابها الرسمي على «انستجرام» السبت، مصحوبة بتعليق: «الحياة حلوة بس نفهمها» .

وكانت ياسمين قد أكدت في لقاء مع الإعلامية لميس الحديدي أنها استغلت فترة «كورونا» في التفكير المنظم والهدوء، وتابعت ساخرة: «اتجوزت أحمد»، في إشارة منها إلى زواجها من رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة والذي تم قبل أشهر قليلة.

كما كشفت الفنانة ياسمين صبري، عن سبب تواجدها في مهرجان الجونة وقالت: أكون حريصة على التواجد في المهرجان كل سنة لأنه جزء كبير من عالم الممثل تكون سعيدة فيه وتحضره من أول سنة وهو المهرجان الوحيد الذي تحضره.

وبالنسبة إلى أعمالها الفترة الحالية، كشفت أنها تقرأ مسلسلا، وتابعت: «بس لسه مش لاقيه حاجة عجباني، وأنا أحاول التعلم من أخطائي وأعمل حاجة مختلفة وعشان كده أنتظر المناسب».

وقالت ياسمين صبري إن زواجها حقق لها التوازن في جزء كبير من الحياة، مشيرة إلى أن زوجها رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة كان سببًا في هذا التوازن، لأنه «لايق عليها» فهو شخص طموح وفيه نقاط كثيرة تشبه شخصيتها، فمثلًا هي منغلقة جدًا وهو شخص «يعرف الدنيا كلها».






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :