-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 17-10-2020 10:05 PM     عدد المشاهدات 278    | عدد التعليقات 0

الجامعة العربية: حل الدولتين الطريق لسلام دائم بين فلسطين وإسرائيل

الهاشمية نيوز - أكد الأمين العام لجامعة الدول العربية، أحمد أبو الغيط، على مركزية حل الدولتين، وإنهاء الاحتلال الإسرائيلي، وضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية، باعتبار أن هذه العناصر تُمثل الطريق الوحيد لإحلال السلام الدائم بين فلسطين وإسرائيل.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم السبت، في مقر الأمانة العامة للجامعة العربية، بالعاصمة المصرية القاهرة، وزيرة خارجية إسبانيا إرنشا جونزالس لايا، حيث أبو الغيط، تقديره للمواقف الإسبانية الثابتة والمستمرة حيال القضية الفلسطينية والحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.
وأفاد بيان صادر عن الأمانة العامة للجامعة العربية، أن الجانبين عقدا جلسة مباحثات، تناولت عدداً من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل الارتقاء بالعلاقات العربية الإسبانية في مختلف المجالات خلال المرحلة المقبلة.
المصدر: (بترا)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :