-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 05-10-2020 09:27 AM     عدد المشاهدات 275    | عدد التعليقات 0

تطبيق أمان يكشف 183 إصابة بفيروس كورونا خلال اسبوع

الهاشمية نيوز - بلغ عدد الحالات التي شاركت بياناتها عبر تطبيق أمان بعد تشخيصها بالاصابة بفيروس كورونا المستجد 634 حالة وذلك بحسب التقرير الاسبوع للتطبيق من 26 أيلول/سبتمبر وحتى 2 تشرين اول/اكتوبر 2020.

كما أسهم التطبيق خلال تلك الفترة بالكشف عن 183 حالة مصابة بالفيروس على الأقل، بناء على الحالات التي تم التواصل معها خلال هذه الفترة.

وكانت وزارة الصحة، قالت في 30 سبتمبر 2020، إن تطبيق "أمان" يكشف من 30 إلى 40 إصابة بفيروس كورونا المستجد يوميا.

وأضافت الوزارة أن الدراسات العلمية والتجربة العملية أثبتت أن تطبيق أمان ساهم في كسر سلسلة العدوى والحد من انتشار الإصابات في المجتمع.

وأشارت إلى أن التطبيق يثبت فعاليته يوما بعد يوم في تتبع المخالطين، والكشف عن مصدر عدوى الإصابات، لافتة النظر إلى أن عدد مستخدمي التطبيق وصل إلى مليون و650 ألفا.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :