-

فن

تاريخ النشر - 30-09-2020 09:47 AM     عدد المشاهدات 325    | عدد التعليقات 0

سوسن بدر تكشف عن أول أجر تقاضته من التمثيل

الهاشمية نيوز -

قالت الفنانة المصرية سوسن بدر، إن أول أجر تقاضته من التمثيل، كان عن أحد أدوارها في مسلسل من مسلسلات التليفزيون المصري، مشيرة إلى أنه لم يتجاوز عشرة جنيهات.

وذكر ذلك موقع "في الفن" المصري، مشيرا إلى أن تصريحات سوسن بدر جاءت خلال مقابلة تلفزيونية، أوضحت فيها أنها دخلت مجال التمثيل وكان متوسط الأجر على الحلقة الواحدة من مسلسلات التليفزيون المصري حوالي 10 جنيهات، وبعد خصم الضرائب كان صافي أول أجر تقاضته حوالي 7 أو 8 جنيهات مصرية.

وتابعت الفنانة المصرية: "أنا لا أمتلك فساتين سهرة في خزانة ملابسي، ولست من هواة جمع الملابس"، مشيرة إلى أنها سافرت إلى بلدان كثيرة جدا، وأنها تتمنى زيارة اليابان والذهاب لأداء مناسك العمرة قريبا.

وتشارك سوسن بدر هذه الأيام في تصوير دورها في مسلسل "خيط حرير" من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة مي عز الدين وهنادي مهنى وعدد من النجوم.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :