-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 27-09-2020 09:56 AM     عدد المشاهدات 339    | عدد التعليقات 0

الرصيفة : عمليـة جراحـية نوعية لأول مـرة في مستشفى الأمير فيصل

الهاشمية نيوز - نجح فريق طبي متخصص في جراحة العظام والمفاصل بمستشفى الامير فيصل في لواء الرصيفة بمحافظة الزرقاء، بإجراء عملية جراحية بالمنظار تعتبر سابقة نوعية على مستوى مستشفيات وزارة الصحة، بحسب مدير المستشفى الدكتور نشأت فرح.
وقال الدكتور فرح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) امس ان هذه العملية وهي ( ترميم عضلة الكفة المدورة في الكتف وتكلس في المفصل الخرمي الترقوي ووتر العضلة الرأسي)، هي الاولى من نوعها تجرى في المستشفى، وكانت تحديا لنا وبحمد الله تكللت بالنجاح.
واضاف ان العملية اجريت بالمنظار لمريض خمسيني تحت اشراف الدكتور وائل العزازي وفريق متخصص من أمهر الاطباء والممرضين وفنيي التخدير، لتكون اضافة نوعية جديدة لانجازات المستشفى في خدمة ابناء الوطن.
وبين ان مستشفى الامير فيصل يسير الان قدما لإجراء جميع أنواع العمليات من خلال توفير التسهيلات والمعدات اللازمة للكوادر الطبية، ليكون مساندا لباقي مستشفيات المملكة، وللتسهيل على المرضى في لواء الرصيفة وعدم تحميلهم عناء الذهاب لمستشفيات بعيدة عن مكان سكناهم. (بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :