-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-09-2020 04:37 PM     عدد المشاهدات 207    | عدد التعليقات 0

خلية الأزمة: الحجر المنزلي يشمل القادمين من جميع الدول

الهاشمية - قال مدير عمليات خلية أزمة كورونا العميد مازن الفراية، الأربعاء، إن الحجر المنزلي يشمل جميع القادمين من جميع الدول على اختلاف تصنيفها ولمدة أسبوع.
وأضاف الفراية ، أن الحكام الإداريين سيتابعون الخاضعين للحجر المنزلي عبر جولات تفتيشية مفاجئة على المنازل، وبعد انتهاء مدة الأسبوع يخضع المحجورون لفحص الكشف عن فيروس كورونا المستجد.
وبدأ الأردن، الأربعاء، العمل بقرار إلغاء الحجر المؤسسي الفندقي الذي يفرض على المسافرين القادمين إليه، واستبداله بحجر منزلي لأسبوع، منعا لانتشار فيروس كورونا المستجد.
وفي 8 أيلول/سبتمبر، استأنف الأردن الرحلات الجوية المنتظمة من جديد، بعد قرار الحكومة تعليق جميع الرحلات الجوية من المملكة وإليها، ابتداء من الثلاثاء 17 آذار/مارس 2020، وحتى إشعار آخر، باستثناء حركة الشحن التجاري، وذلك بسبب تداعيات أزمة كورونا.
وصنف الأردن الدول التي يستقبل منها مسافرين تبعا لوضعها الوبائي، موزعين على 3 قوائم (خضراء، وصفراء، وحمراء)، بحيث تكون الدول الخضراء الأقل خطرا، أما الحمراء فهي الأشد خطورة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :