-

صحة وجمال

تاريخ النشر - 23-09-2020 10:37 AM     عدد المشاهدات 407    | عدد التعليقات 0

طرق للمحافظة على شباب يديك .. تعرفي عليها

الهاشمية نيوز - مع التقدّم في العمر والتعرض الطويل والمفرط للعوامل البيئية والظروف المناخية والاعتداءات الخارجية، تعاني بشرة اليدين من الجفاف والاحمرار والتقشّر. لا بدّ إذاً من حماية بشرة اليدين وتدليلها للحفاظ على مظهر شاب.

كريمات الترطيب
للعناية بيديك، اختاري مرطّباً فعالاً غنياً بمكونات ملطفة ومحاربة لعوامل الشيخوخة. وفي حال المواظبة على استعمال الكريم المغذي، يمكن الحفاظ على شباب اليدين وحمايتهما من الجفاف والترهل وعلامات التقدّم في العمر.

التقشير
تأكّدي من تقشير بشرة يديك مرّة أسبوعياً، لأنها تحتاج مثل بشرة الوجه إلى التخلص من تراكمات الخلايا الميتة للمحافظة على نعومتها وشبابها الدائم.

معالجة البقع الداكنة
تظهر البقع الداكنة على اليدين بسبب التقدم في العمر والتعرّض لأشعة الشمس المؤذية. يمكن الحدّ من تفاقم مشكلة البقع الداكنة في اليدين باستعمال كريمات اليدين المزوّدة بتركيبة معالِجة للبقع الداكنة، والغنية بمكونات فعالة لتبييض البقع والتخلّص منها وتصحيح لون البشرة وترطيبها في الوقت نفسه.

العناية بالأظافر
تعتبر الأظافر السليمة من أهم سمات الأنوثة الجذابة. لذا، ثابري على الاهتمام بأظافرك من خلال تدليكها بالزيوت الخاصّة والكريمات المطرّية التي تحافظ على صحتها وتحميها من التكسّر وتقوّيها وتمنع تغيّر لونها.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :