-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-09-2020 09:37 AM     عدد المشاهدات 779    | عدد التعليقات 0

عجلون : انشاء وحدة شبابية في بلدية كفرنجة الجديدة ( برنامج شبابنا قوة)

الهاشمية نيوز - وقعت في بلدية كفرنجة الجديدة اتفاقية تفاهم مع برنامج " شبابنا قوة" بدعم من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية USAID لإنشاء وحدة شبابية تعنى بالعمل الشبابي في لواء كفرنجة .

ووقع الاتفاقية عن بلدية كفرنجة الجديدة رئيسها الشيخ نور بني نصر ، واعضاء مبادرة كن شريكي فريق السفراء عنهم رفعت الفريحات من شبكة السفراء المتطوعين - برنامج شبابنا قوة ،

وكان فريق المبادرة قد نظم خلال الفترة الماضية عدة لقاءات مع مجلس محلي كفرنجة ومجلس بلدي كفرنجة مع رئيس بلدية كفرنجة افضت جميعها إلى توقيع الاتفاقية على انشاء الوحدة الشبابية بدعم من مشروع شبابنا قوة الممول من USAID .

وأكد منسق شبكة السفراء المتطوعين رفعت فريحات أن الاتفاقية تعد المبادرة الأولى من نوعها على مستوى محافظة عجلون وتشكل حافزا للشباب للمضي قدما في تعزيز تقدم لواء كفرنجة مدينة وبلدات وقرى وتجمعات ، بحيث يكون للشباب دور إيجابي وفاعل في المجتمع المحلي ما يسهم في تحسين العمل البلدي ، ورفع مستوى الخدمات المقدمة من قبل البلدية وتعزيز التشاركية ما بين الشباب والبلدية وستشمل جميع أبناء لواء كفرنجة وتعمل على تحقيق نقلة نوعية للشباب في اللواء.

وثمن فريحات وفريق المبادرة تعاون رئيس البلدية الشيخ نور بني نصر والمدير التنفيذي للبلدية الدكتور عبدالسلام بعاره وعضو البلدية طلال الشويات وادارة البرنامج لجهودهم في خدمة الشباب ودعمهم.

وقال رئيس البلدية نور بني نصر أن مثل هذه الوحدة الشبابية ستساهم في تعزيز دور ومشاركة الشباب في العمل العام والخدمة المجتمعية ، لافتا لحرص واهتمام القيادة الهاشمية بالشباب محور العملية التنموية ، معربا عن اعتزازه والمجلس البلدي وموظفي البلدية عن تأسيس الوحدة الاولى من نوعها على مستوى بلديات المحافظة .

ويضم فريق المبادرة الشباب رفعت الفريحات ومعتصم الجبالي ورهف ابو ضلع من شبكة السفراء المتطوعين ووعد العنانبه

ومحمود عنانبه ومنتهى بعاره وارام

عناب وكوكب بني عطا وهمام الفريحات وصهيب الشويات وسلسبيل بني سلمان اعضاء مؤسيسين في المبادرة .






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :