-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 23-09-2020 09:32 AM     عدد المشاهدات 310    | عدد التعليقات 0

أعداد الإصابات والوفيات والشفاء من كورونا في الأردن حتى صباح الأربعاء .. (تفاصيل)

الهاشمية نيوز - ارتفعت أعداد المصابين بفيروس كورونا الذين يتلقون العلاج داخل المستشفيات الأردنية المخصصة لعلاج مرضى كورونا إلى 1389 مصابا حتى صباح الأربعاء.

وبلغ عدد الإصابات المسجلة بكورونا منذ بدء الجائحة في الأردن في آذار/مارس الماضي 5679 حالة، وذلك بعد ان سجل في الأردن الثلاثاء 634 اصابة جديدة، حيث كانت هذه أعلى حصيلة يومية مسجلة بإصابات كورونا.

كما وسجل الأردن 33 وفاة بكورونا منذ بدء الجائحة.

وبحسب موقع وزارة الصحة، فقد ارتفعت حالات المتعافين من كورونا في الأردن إلى 3707 حالة، بعد تسجيل 180 حالة شفاء أمس الثلاثاء.

وبلغ إجمالي عدد الفحوصات التي أجريت للكشف عن كورونا منذ بدء الوباء في الأردن حتى الآن 1095748 فحصا.

وَدعا وزير الصحة الدكتور سعد جابر، المواطنين الالتزام والبعد عن التجمعات والمناسبات والاحتفالات التي تخالف التعليمات والالتزام بتطبيق التباعد الجسدي وارتداء الكمامات واستخدام المعقمات.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :