-

مانشيت

تاريخ النشر - 22-09-2020 09:24 PM     عدد المشاهدات 392    | عدد التعليقات 0

محاولات لإلغاء الدوري الأردني

الهاشمية نيوز - تضغط بعض الأندية المحترفة في الوقت الحالي لإلغاء بطولة دوري المحترفين الأردني، التي انطلقت اليوم الثلاثاء جولتها الثامنة.
وبين مصدر خاص أن اجتماعًا عقد اليوم بهذا الخصوص، وسيعقد اجتماع آخر غدًا الأربعاء بهدف الضغط لإلغاء بطولة الدوري، وهو ما يرفضه عدد من الأندية خاصة تلك التي تحقق نتائج لافتة في المسابقة.
وكان الاتحاد الأردني قد وافق على إقامة بطولة الدوري في آذار/ مارس الماضي، رغم تحفظ عدد من الأندية على القرار.
ووافق الاتحاد الأردني على إقامة بطولة الدوري استنادًا لرؤيته بأن إقامة المسابقة ستطور كرة القدم المحلية وترفع من جاهزية اللاعبين، ولا سيما أنها شهدت توقفاً طويلاً بعدما تم تغيير مواعيد الأجندة الموسمية.
وتجدر الاشارة إلى أن الاتحاد الأردني قرر مؤخرًا صرف 210 آلاف دولار من قيمة ما قدمه فيفا للاتحادات المتضررة من كورونا، مع اشتراط توجيه الصرف إلى اللاعبين مباشرة، بحسب المستحقات المترتبة لهم وفق عقودهم المسجلة لدى الاتحاد، لتخفيف الأعباء المالية المتراكمة على الأندية.كووورة



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :