-

مانشيت

تاريخ النشر - 21-09-2020 04:10 PM     عدد المشاهدات 913    | عدد التعليقات 0

وكالة الهاشمية تكشف تفاصيل قضية الأمين العام

الهاشمية نيوز - كشفت مصادر مطلعة تفاصيل قضية الأمين العام الموقوف عن العمل، وسط شبهات تهوم حول قضية إهدار المال العام.
وتحوم تفاصيل القضية حول استعمال الأمين العام لمركبات على حساب مشاريع لوزارة، بالإضافة إلى تعيين الأمين أحد أقاربه في مشروع للوزارة.
وأوضح المصدر إن الأمين العام استعمل سيارة لاند كروزر على مشاريع في الوزارة على حساب المقاول والتي تقدر قيمتها 4000 دينار بالشهر.
كما وفر سيارة نوع جيب لمنزل الامين العام من قبل المقاولين وعلى حسابهم مقابل تسهيل مهمة المقاولين والتي تقدر كلفتها بـ 2000 دينار بالشهر.
وتسليم "بيك اب" إلى قريب الامين العام وعلى حساب المشروع من قبل استشاري مشاريع جنوب عمان بالرغم ان وظيفة قرابة الامين العام لا يستحق قيادة هذه السيارة والتي تقدر تكلفتها 1500 دينار شهريا.
وتسليم ابن الامين العام سيارة جيب ضمن مشاريع اربد والتي تقدر كلفتها ب 1500 دينار شهريا من قبل المقاول وعلى حساب المشاريع .
الى ذلك قال أمين عام وزارة المياه المهندس علي صبح : "لا علم لي عن قضية أمام المدعي العام أو اية شكوى بحقي ".
واشار الى استلامه كتاب صادر عن وزير المياه يتضمن كف يده عن العمل بمنصبه حتى اتخاذ الإجراءات اللازمة .
وقال: "غادرت مكتبي في الوزارة والقيت بالتحية والسلام خارج مكتبي وابلغتهم اني لم أعد مخولا بالتوقيع على اية كتب رسمية بعد ..وغادرت".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :