-

رياضة

تاريخ النشر - 21-09-2020 10:11 AM     عدد المشاهدات 293    | عدد التعليقات 0

سون يقود توتنهام لاسقاط ساوثامبتون

الهاشمية نيوز - سجل المهاجم الكوري الجنوبي هيونغ مين سون 4 أهداف (سوبر هاتريك) ليقود فريقه توتنهام لاكتساح مضيفه ساوثامبتون 5-2 امس الأحد في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ونجح توتنهام في تحويل تأخره بهدف إلى الفوز بخماسية، بواقع هدف في الشوط الأول و4 في الشوط الثاني.

وتقدم داني إنغز بهدف لساوثامبتون في الدقيقة 32 لكن مين سون أدرك التعادل لتوتنهام في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل مين سون 3 أهداف متتالية في الدقائق 47 و63 و73 قبل أن يختتم هاري كين التسجيل في الدقيقة 82 ثم سجل داني إنغز الهدف الثاني له ولساوثامبتون في الوقت بدل الضائع من ضربة جزاء.

وحصد توتنهام أول 3 نقاط له بعد خسارته في المباراة الأولى ليتقدم إلى المركز الخامس وبقي ساوثامبتون بدون رصيد من النقاط بعد خسارته للمرة الثانية على التوالي.

وأعرب سون، نجم توتنهام، عن سعادته الكبيرة بتسجيله سوبر هاتريك، وقال في تصريحات لشبكة «بي بي سي» عقب المباراة «من المذهل تسجيل 4 أهداف في البريميرليغ، بالطبع بدون زملائي وتمريرات هاري كين، لم أكن لأسجل كل تلك الأهداف».

وواصل الكوري الجنوبي صاحب الـ28 عاما «الثلاث النقاط هي الأمر الأهم، أنا سعيد بتسجيل 4 أهداف، ولكني سعيد أكثر بتحقيق الانتصار».

وأضاف «أنا سعيد أيضا لتسجيل هاري كين، بعدما قدم مباراة مذهلة بصناعة 4 أهداف، هو واحد من أفضل المهاجمين في العالم، هو جائع».

وأتم «هاري هو رجل المباراة، سجل هدفا وصنع 4 آخرين، نعمل مع بعضنا البعض منذ وقت طويل وبالتالي هناك تفاهم بيننا، ونعمل بجد».

الدوري الإيطالي

استهل فريق نابولي مشواره في الموسم الجديد من الدوري الإيطالي لكرة القدم بالفوز على مضيفه بارما 2-0 امس الأحد في المرحلة الأولى.

وسيطر نابولي على مجريات اللعب في الشوط الأول، لكن دون فرص حقيقية على مرمى أصحاب الأرض.

وحسم نابولي الفوز في الشوط الثاني، حيث تقدم البلجيكي درايس ميرتينز بهدف في الدقيقة 64، مستغلا التشتيت الخاطئ للكرة من جانب مدافع بارما سيموني ياكوبوني.

وأضاف لورينزو إنسييني الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 77 بتسديدة قوية لم يستطع لويجي سيبي حارس بارما التعامل معها.

الدوري الفرنسي

واصل باريس سان جيرمان درب الانتصارات، مكتسحا مضيفه نيس بثلاثية بيضاء امس الأحد على ملعب أليانز ريفييرا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى الفرنسي (ليغ أ)، ودون حضور جمهور بسبب تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

حملت ثلاثية نادي العاصمة الفرنسية توقيع كل من كيليان مبابي من ضربة جزاء (38) والأرجنتيني أنخل دي ماريا (45) والبرازيلي ماركينيوس (66).

وحقق بهذا باريس سان جيرمان انتصاره الثاني على التوالي في الدوري المحلي، بعدما تعرض للهزيمة في أول جولتين من البطولة، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز السابع، بينما تجمد رصيد نيس عند 6 نقاط أيضا في المركز العاشر.

ويتصدر رين مؤقتا ترتيب دوري الدرجة الأولى الفرنسي برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة واحدة عن سانت إيتيان الوصيف. (وكالات)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :