-

فن

تاريخ النشر - 21-09-2020 09:58 AM     عدد المشاهدات 317    | عدد التعليقات 0

كشف سر ابتعاد إيمي سمير غانم عن التمثيل

الهاشمية نيوز - بعد غيابها عن موسم دراما رمضان 2020 وعدم تعاقدها على بطولة أية عمل سينمائي أو تلفزيوني للعام الجديد، كشفت إيمي سمير غانم سر ابتعادها عن التمثيل، مؤكدة أنها لن تخاطر بحياتها وتمارس المهنة طالما ان فيروس كورونا لا يزال يشكل خطرا.

إيمي قامت بمداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان زوج شقيقتها دنيا، أثناء استضافته زوجها الفنان حسن الرداد في برنامج "مساء DMC" وأكدت عدم تعاقدها على بطولة أي عمل في موسم دراما رمضان 2021، وقالت إن السبب يعود إلى فيروس كورونا المنتشر، وخوفها من انتقال العدوى إليها، قائلة: أنزل ليه والكورونا والراجل يحطلي ميك وأتعامل مع الناس إزاي خليني مكاني.

ودعمت إيمي زوجها حسن الرداد في تجربته السينمائية الجديدة "توأم روحي"، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائي، ويشاركه البطولة أمينة خليل، وعائشة بن أحمد، قائلة: أنا بقيت برشحه لأي حد، وأحمد السبكي أبدع في تقديم الرومانسي.

يذكر أن إيمي اختفت عن الأنظار منذ موسم دراما رمضان 2019، عندما قدمت بطولة مسلسل "سوبر ميرو" وشاركها البطولة حمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وملك قورة ومحمد محمود وأحمد سلطان، وسمير غانم، وعمر الشناوي، وسلوى عثمان، وتأليف محمد محمدي وأحمد محيي، ومن إخراج: وليد الحلفاوي.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :