-

مانشيت

تاريخ النشر - 16-09-2020 11:43 AM     عدد المشاهدات 92    | عدد التعليقات 0

تويتر يشتعل بسبب تغريدة جديدة للأمير علي

الهاشمية - علق سمو الأمير علي بن الحسين، على صورة ظهر بها وزير خارجية الإمارات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان ووزير خارجية البحرين عبد اللطيف الزياني برفقة رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو الرئيس دونالد ترمب.
والتقطت الصورة بعد توقيع اتفاق التطبيع الإماراتي البحريني مع كيان الاحتلال في البيت الأبيض برعاية الرئيس الأمريكي دونالد ترمب.
وعلق الأمير علي على الصورة قائلا " مبروك ، أحب أقنعة الوجه والتباعد الاجتماعي. كم هي مسؤولة بشكل لا يصدق" قاصدا بذلك تجاهل تدابير مواجهة جائحة كورونا العالمية.
وظهر الزعماء الأربعة على نحو متقارب ودون كمامات ولا حتى أي معايير التزام بتعليمات مواجهة كورونا المعمول بها عالميا على الرغم من تفشي وباء كورونا في الإمارات والبحرين وأمريكا والكيان المحتل.
وانهالت التعليقات والردود على تعليق الأمير علي الذي أشار فيه إلى حساب الرئيس الأمريكي مباشرة وحساب لمسؤول أمريكي أخر.
ووقع رئيس وزراء حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو الثلاثاء في البيت الأبيض اتفاقين تاريخيين مع الإمارات العربية المتحدة والبحرين من شأنهما تغيير موازين القوى في الشرق الأوسط تحت رعاية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الحريص على تقديم نفسه على أنه "صانع سلام" قبل سبعة أسابيع من الانتخابات الرئاسية الأمريكية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :