-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 16-09-2020 09:55 AM     عدد المشاهدات 26    | عدد التعليقات 0

المعهد القضائي يستضيف اجتماعا دوليا للتدريب القضائي

الهاشمية - استضاف المعهد القضائي اجتماع الجمعية العمومية للشبكة الأوروبية العربية للتدريب القضائي للعام 2020، عبر تقنية الاتصال المرئي والمسموع "زوم"، بمشاركة مدراء وممثلي المعاهد القضائية في 12 دولة من أصل 13 دولة عضوا في الشبكة.

ونظم المعهد الاجتماع أمس الاثنين باعتباره المقر الدائم للشبكة الأوروبية العربية للتدريب القضائي، وادارت أعمال الاجتماع الامين العام للشبكة، مديرة المعهد القضائي الأردني القاضية احسان بركات.

وتضم الشبكة في عضويتها كلا من الاردن، فلسطين، الجزائر، المغرب، تونس، الكويت، الإمارات، هولندا، اسبانيا، إيطاليا، رومانيا، بلجيكا، وفرنسا.

وبموجب النظام الأساسي للشبكة يعقد اجتماع الجمعية العمومية لكافة الأعضاء مرة واحدة سنوياً تستضيفه واحدة من الدول الاعضاء، وكان من المنوي عقده في الاردن لهذا العام وجاهيا لكن نظرا للظرف الاستثنائي لجائحة كورونا فقد عُقد عبر تقنية الاتصال المرئي والمسموع "زوم".

يشار إلى أن الشبكة مؤسسة غير ربحية تعمل على تمكين المؤسسات العامة مثل المدارس، والمؤسسات الوطنية، والسلطات المركزية، والتي تعنى على وجه الخصوص بالتدريب القضائي لأعضاء السلطة القضائية والقضاة والمدعين العامين في الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي وجامعة الدول العربية.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :