-

مقالات مختارة

تاريخ النشر - 16-09-2020 09:53 AM     عدد المشاهدات 82    | عدد التعليقات 0

فقراء على الحافة

الهاشمية -
يوسف غيشان

يا جماعة الخير، حينما يفقد الإنسان الأمل يتحول إلى وحش كاسر، وحينما يرى الإنسان أولاده جوعى وهو عاجز عن سد رمقهم فانه يفقد معظم ضوابطه الأخلاقية، فالجوع كافر (وأنا في صف الجوع الكافر مادام الصف الآخر يسجد من ثقل الأوزار-مظفر النواب).
فقراء الوطن يدركون بأنهم وصلوا إلى الحافة ... حافة الجوع ...حافة العجز ... حافة فقدان الأمل. احذروهم لأنهم من الممكن ان يتحولوا إلى وحوش تدمرنا جميعا وتدمر إنجازاتنا برمشة عين.
ومثلما تعطي النوبات القلبية رسائل تحذيرية للجسد على شكل نوبات صغرى غير قاتلة لعل الجسد يغير سلوكياته في ممارسة العيش، فأن فقراء الأردن أعطوا هذه الرسائل التحذيرية أكثر من مرة .
ان الأوان ضد لصوص المال العام وسادة التجويع والترويع ... قبل جلطة مروعة لا ينفع معها حبوب تحت اللسان ولا الأسبرين وخلافه، وسوف نعاني منها جميعا.
آن الأوان للتغيير ...
مشان الله أنقذوا أنفسكم .... وأنقذونا!!




وسوم: #فقراء#على


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :