-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 15-09-2020 08:50 PM     عدد المشاهدات 131    | عدد التعليقات 0

قناة دبي تضع علامة مباشر باللغة العبرية

الهاشمية - بث تلفزيون دبي خلال بث مباشر، مراسم توقيع اتفاقيات "التطبيع" بين تل آبيب من جهة وكل من الإمارات والبحرين من جهة ثانية.
وكما في الفيديو المرفق وضع تلفزيون دبي حول شارته الرئيسية كلمة دبي باللغة العبرية (דובאי) تعبيرا عن الاحتفاء بتوقيع اتفاقيات التطبيع مع تل آبيب.
وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترمب قد أعلن أن "خمسة أو ستة بلدان" عربية إضافية تستعد لتوقيع اتفاقات تطبيع مع تل آبيب بعد الامارات العربية المتحدة والبحرين اللتين ستبرمان اتفاقيهما مع الدولة العبرية في البيت الابيض.
وقال الرئيس الاميركي في المكتب البيضوي في حضور رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتانياهو "حققنا تقدما كبيرا مع نحو خمس دول، خمس دول إضافية"، مضيفا "لدينا على الاقل خمس أو ست دول ستنضم الينا قريبا جدا، سبق أن بدأنا التشاور معها"، من دون تسمية هذه الدول.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :