-

التعليم والتعليم العالي

تاريخ النشر - 15-09-2020 07:27 PM     عدد المشاهدات 57    | عدد التعليقات 0

التربية: درسك متاحة مجاناً من 6 صباحا وحتى 4 مساء

الهاشمية - أكّدت وزارة التربية والتعليم بأنّ منصة درسك متاحة مجانا لجميع الطلبة في المدارس الحكومية من الساعة السادسة صباحا إلى الرابعة عصرا.
وأوضحت الوزارة في بيان لها أنّ ما تم تداوله على بعض منصات التواصل الاجتماعي بأنّ الدخول إلى المنصة سيكون مدفوعا ابتداء من بداية الشهر القادم هي معلومات عارية عن الصحة وسيبقى الدخول إلى المنصة مجانا طوال العام الدراسي.
وكانت وزارة التربية قد أطلقت قبل يومين منصة درسك للتعليم عن بعد بمحتوى الكتروني وعناصر تفاعلية ذات جودة عالية ويمكن للطالب الدخول إلى المنصة عبر الرابط الإلكتروني (Darsak.gov.jo) بواسطة تسجيل الدخول عن طريق الرقم الوطني (أو الرقم التعريفي) وتاريخ الميلاد ثم يمكنه مشاهدة ما يرغب به من الفيديوهات التعليمية التي تتناول المباحث الخاصة بصفه ومتابعة واجباته وامتحاناته.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :