-

فن

تاريخ النشر - 14-09-2020 10:16 AM     عدد المشاهدات 438    | عدد التعليقات 0

صورة نادرة لكاظم الساهر قبل 45 عاما

الهاشمية نيوز - شارك ابن شقيقة الفنان العراقي، كاظم الساهر، اليوم السبت، صورة نادرة له في العراق، بمناسبة الاحتفال بعيد ميلاده، والتي التقطت قبل 45 عاما.

ويظهر بدر السامرائي بجوار خاله كاظم الساهر في الصورة النادرة، التي يعود تاريخها إلى 15 أكتوبر/ تشرين الأول 1975.

وكتب السامرائي لخاله مع الصورة مهنئا إياه بعيد ميلاده: "كل عام وأنت بصحة وخير".

واحتفلت الحسابات الرسمية لكاظم الساهر على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم السبت، بعيد ميلاده، وذلك بنشرها مقطعا مصورا لحفل غنائي أحياه في مصر، وكان الجمهور يغني له "سنة حلوة يا كاظم"، بينما ملامح الخجل ظاهرة على وجهه.

​وقبل شهر، دعم كاظم الساهر شعب لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت، بتوجيه رسالة مصورة إليهم جاء فيها: "ما أقوى الشعب العربي أمام المحن.. تحملهم الجروح والأزمات المستمرة.. كم يثبت قوتهم وقدرتهم وأصالتهم وتمسكهم بوطنهم".

وأضاف: "أحبائي في لبنان كلنا معكم.. شكرا لكم.. شكرا لجهودكم.. شكرا لجهود أبطال الصليب الأحمر الذين يعملون ليل نهار لمساعدة الناس.. أتمنى من الجميع أن يساهم في رفع المعاناة عن شعب لبنان".






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :