-

صورة وخبر

تاريخ النشر - 13-09-2020 10:30 PM     عدد المشاهدات 583    | عدد التعليقات 0

سيارة أردنية في نابلس تنتظر صاحبها منذ عشرات السنين

الهاشمية -
نشر جمال محمود بلعاوي على صفحته منشور في اب الماضي يقول فيه :"هنا الأمانة لمواطن أردني وضع سيارته في الكراج في نابلس لأصلاحها قبل إحتلال فلسطين في 67 وما زالت تنتظر ظهور صاحبها" السيارة التي ربما تكون من نوع فورد او دوج وهي من طراز الثلاثينات او الأربعينيات تحمل الرقم الرباعي 7892. ومن خلال الصورة تلاحظ كراج يبدو أنه من اليافطة بجانب المركبة يعود لزياد الشخشير. هل من الممكن أن يعرف صاحبها من خلال سجلات الأمن العام لتعود إلى صاحبها بعد طول غياب لتسير في شوارع عمان

وعلمت "الوكالة الهاشمية" من مصادرها الخاصة ان ادارة الترخيص ستبحث عن صاحب المركبة في سجلاتها، وبحال العثور عليه سيتم تسليمها اياه ، ومحاولة اعادة المركبة من نابلس الى الأردن.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :