-

اقتصاد

تاريخ النشر - 09-09-2020 09:58 AM     عدد المشاهدات 292    | عدد التعليقات 0

اتفاقية أردنية سويسرية لتنفيذ برنامج وطني لرسم خرائط الفيضانات

الهاشمية نيوز - وقع وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور وسام الربضي والسفير السويسري لوكاس جاسر على اتفاقية للتعاون المشترك لتنفيذ البرنامج الوطني لرسم خرائط الفيضانات، وذلك في سياق جهود الحكومة الاردنية للتخفيف من اثار السيول في المملكة.

كما ووقع الاتفاقية نيابة عن الجهة المستفيدة كل من وزير المياه والري المهندس رائد أبو السعود، ومندوب المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.

وتهدف الاتفاقية الى تعميق التعاون بين وزارة المياه والري والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات والوكالة السويسرية للتنمية والتعاون، في مجال البرنامج الوطني لرسم خرائط الفيضانات لصالح المملكة الأردنية الهاشمية.

وتحدد هذه الاتفاقية الأهداف العامة للبرنامج الوطني لرسم خرائط الفيضانات والمساهمات المنوي تقديمها من قبل الأطراف الموقعة، والتي سيتم الالتزام بها وتحديدها بمزيد من التفصيل في اتفاقية تنفيذ المشروع التي سيتم صياغتها بشكل مشترك من قبل الأطراف الموقعة لاحقاً.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :