-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 06-09-2020 09:28 AM     عدد المشاهدات 328    | عدد التعليقات 0

الأرصاد تكشف تفاصيل الموجة الحارة خلال الأسبوع وموعد انحسارها

الهاشمية نيوز - يستمر اليوم الأحد، تأثير الموجة الحارة والجافة على المملكة، وتبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها الاعتيادية بنحو 9- 10درجات مئوية، وتكون الاجواء جافة وحارة جداً بوجه عام، مع تواجد بعض الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً خاصة في المناطق الصحراوية.

وتشير التوقعات الى استمرار تأثير الموجة التي تتعرض لها المملكة حتى نهاية هذا الاسبوع، وتكون درجات الحرارة اربعينية في معظم مناطق المملكة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء يوم غد الاثنين، جافة وحارة جداً بوجه عام، مع تواجد بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة. وتنخفض يوم الثلاثاء درجات الحرارة قليلاً، مع استمرار الأجواء جافة وحارة جداً بوجه عام، مع تواجد بعض الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 41 - 27 درجة مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 37 - 26، وفي مرتفعات الشراة 37 - 24 ، وفي مناطق البادية 43 - 26، وفي مناطق السهول 41 - 28، وفي الاغوار الشمالية 44 - 26، وفي الأغوار الجنوبية 45 - 30، وفي البحر الميت 44 - 29، وفي خليج العقبة 46 - 30 درجة مئوية. --(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :