-

منوعات وغرائب

تاريخ النشر - 31-08-2020 10:06 AM     عدد المشاهدات 397    | عدد التعليقات 0

طائرة ورقية تحلق بطفلة 10 أمتار

الهاشمية نيوز - علقت طفلة تايوانية صغيرة بخيوط طائرة فحلقت وارتفعت بها في الهواء مسافة 10 أمتار قبل أن تسقط على الأرض.

ونجت الطفلة، التي تبلغ من العمر 3 سنوات ولم يكشف عن هويتها، اليوم الأحد، بعدما التف ذيل الطائرة حولها ورفعها نحو 10 أمتار في الهواء.

وكانت الفتاة الصغيرة تشارك في مهرجان "هسينتشو سيتي الدولي" للطائرات الورقية في بلدة "نانلياو" الساحلية عندما علقت بـطائرة ورقية عملاقة برتقالية الذيل، بحسب ما ذكرت وكالة الأسوشيتد برس.

وأظهرت لقطات مصورة على فيسبوك الفتاة مجهولة الهوية وهي ترتفع وتتأرجح في الهواء لبضع ثوان قبل أن تسقط على الأرض، فيما اندفع المتفرجون المذعورون لمساعدتها، وتمكنوا بالفعل من الإمساك بها.

ذكرت تقارير إخبارية أن الطفلة كانت مذعورة، لكنها لم تتعرض لإصابات جسدية في الحادث الذي وقع في الساعة 3:40 مساء بحسب التوقيت المحلي.

وعلقت حكومة مدينة هسينتشو على الفور مهرجان الطائرات الورقية، ووعدت بتنفيذ مراجعة السلامة.






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :