-

اقتصاد

تاريخ النشر - 17-08-2020 09:50 AM     عدد المشاهدات 326    | عدد التعليقات 0

236 مليون دولار الاقساط المكتتبة النصفية للشركة العالمية للتأمينات العامة

الهاشمية نيوز - ارتفع اجمالي الاقساط المكتتبة للشركة العالمية للتأمينات العامة بنسبة 27 بالمئة لتبلغ 5ر236 مليون دولار في ستة أشهر الأولى من العام الحالي مقارنة مع 186 مليون دولار العام الماضي.

وقالت الشركة في بيان صحفي اليوم الاحد، ان اجمالي ربح الاكتتاب للمجموعة بلغ 46 مليون دولار لستة أشهر الأولى من عام 2020 مقارنة بـ 26مليون دولار خلال نفس الفترة من العام الماضي. كما ارتفع العائد على حقوق المساهمين النصفية الى 14 بالمئة مقارنة مع 6ر8 بالمئة في نفس الفترة من عام 2019 ووصلت القيمة الدفترية للسهم الى 06ر8 دولار.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة واصف الجبشة، ان المحفظة التأمينية للشركة شهدت نموا في معظم القطاعات في الربع الثاني من العام الحالي، مؤدية الى متوسط ارتفاع في الأسعار يتجاوز 19 بالمئة ما أدى الى توسيع المحفظة الحالية واضافة منتجات تامين جديدة.

--(بترا)






تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :