-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 14-08-2020 08:39 PM     عدد المشاهدات 256    | عدد التعليقات 0

الأردن يكسر سلسلة الأيام الأربع

الهاشمية - سجل الأردن، الجمعة، 3 إصابات محلية بفيروس كورونا المستجد، ما يعني كسر سلسلة الأيام الأربع، التي سجل خلالها أكثر من 10 إصابات محلية بالفيروس، والتي تنقله للمستوى متوسط الخطورة (الأصفر).
ويعني تسجيل الأردن لأقل من 10 إصابات محلية، عودة الأردن إلى عد سبعة أيام جديدة، من تسجيل إصابات محلية تفوق حاجز 10 إصابات، للوصول إلى المستوى الأصفر، والبقاء في المستوى معتدل الخطورة (الأزرق).
وكان الخميس، رابع الأيام تواليا لتسجيل الأردن 10 إصابات محلية بالفيروس أو أكثر، حيث سجل الأربعاء 15 إصابة محلية، والثلاثاء 13 إصابة محلية، والاثنين 14 حالة محلية، فيما عاد الجمعة، إلى تسجيل أقل من 10 إصابات.
ويعني العودة إلى المستوى الأصفر، إعادة فرض بعض الإجراءات الأكثر تشددا، والتي قد تشمل إغلاق بعض القطاعات، وتقليص ساعات التجول بشكل إضافي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :