-

مانشيت

تاريخ النشر - 12-08-2020 02:16 PM     عدد المشاهدات 254    | عدد التعليقات 0

الاردنيون يتساءلون حول مصير صلاة الجمعة المقبلة

الهاشمية - تساءل عدد من المواطنين حول مصير صلاة الجمعة في المساجد بعد التغييرات الأخيرة التي جرت في الحالة الوبائية مؤخراً.
والعديد من المواطنين طالبوا الحكومة بإصدار بياناً توضيحياً حول مصير الصلاة في المساجد وإن كان هناك خطورة باستمراريتها.
وبحسب مصفوفة التعامل مع مراحل كورونا، يتطلب الانتقال من مربع إلى مربع بعد تسجيل 10 إصابات فأكثر بكورونا بشكل يومي وعلى مدار 7 أيام متتالية، إذ إن الأردن الآن في "المربع الأزرق" وهو مستوى معتدل الخطورة، إلا أنه من الممكن العودة إلى المربع الأصفر (متوسط الخطورة).
وفي حال تسجيل إصابات أقل من 10 في يوم قبل انتهاء المدة يعود العد من نقطة الصفر.
ولكن يمكن الانتقال إلى المربع الأصفر مرة واحدة إذا سجلت أعداد إصابات هائلة بالفيروس كمائة حالة في اليوم، حسبما ما ذكرت الحكومة سابقا، وفي حال العودة إلى "المربع الأصفر” فإنه ذلك يتطلب زيادة ساعات الحظر وإغلاق عمل بعض القطاعات التجارية والحيوية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :