-

مانشيت

تاريخ النشر - 12-08-2020 12:03 PM     عدد المشاهدات 74    | عدد التعليقات 0

تجار الألبسة : العودة إلى الحظر كارثة

الهاشمية - حذّر نقيب تجار الألبسة والأحذية والأقمشة، منير دية، من العودة إلى حظر التجوّل، نظرا لما سيلحقه من أضرار وخسائر للقطاع التجاري، مشيرا إلى أنه سيؤدي لاغلاق العديد من المحال التجارية والاستغناء عن خدمات الموظفين.
وأضاف دية إن أي قرار حظر كلّي أو جزئي سيكون "كارثة" بكلّ معنى الكلمة، فلا قدرة للقطاع على العودة إلى الاغلاق مرة أخرى، مشيرا إلى أن الاغلاقات السابقة استنفدت كافة المدخرات لدى التجار الذي باتوا على حافة الافلاس.
وقال إن الحكومة مطالبة بدراسة أية خيارات أخرى، بعيدا عن الحظر الشامل، مثل تشديد الرقابة وغيرها، مشيرا ألى أن قرار الحظر سيكون له خسائر كبيرة جدا تضاف للخسائر السابقة، ولن يستطيع أحد تحملها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

عـاجـل :