-

اخبار محلية

تاريخ النشر - 12-08-2020 11:14 AM     عدد المشاهدات 283    | عدد التعليقات 0

عزل بناية في منطقة أم أذينة يقطن فيها 4 مصابين بالفيروس

الهاشمية نيوز - أعلن محافظ العاصمة سعد شهاب، الأربعاء، عن عزل بناية في منطقة أم اذينة في العاصمة، يقطنها 4 أشخاص، أعلنت إصابتهم الثلاثاء بفيروس كورونا المستجد.
وأضاف شهاب أن "البناية تم عزلها بعد إصابة 4 أشخاص من جنسية عربية، وهم من ضمن الحالات المعلنة، خلال الإيجاز الصحفي المشترك في دار رئاسة الوزراء الثلاثاء.
وبين أن عزل البناية جاء بعد توصية من وزير الصحة الدكتور سعد جابر، حتى تتمكن فرق التقصي الوبائي من فحص المخالطين للمصابين.
وأعلن وزير الصحة الدكتور سعد جابر الثلاثاء، عن تسجيل 15 إصابة بفيروس كورونا، منها 13 إصابة جديدة "محلية"، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات منذ بدء الجائحة إلى 1283 إصابة.
ودعا الدكتور جابر، المواطنين إلى تحميل تطبيق أمان للمساعدة على كشف وتتبع الحالات المخالطة للمصابين بفيروس كورونا لحماية المجتمع من انتشار العدوى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أضـف تعلـيق

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة الهاشمية الإخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة الهاشمية الإخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :